Jumat, 29 Maret 2013

غير مناسب بالرجاء



        قد تُزوّجت صديقتي في يوم الأربعاء و لكن لا احد الذي يعرفه. و كذلك أنا، كنتُ متعجبة به. و بعد أن نعرفه، رئيس فصلي يخطّط شيئا لتعجبها. فهذا اليوم، سنزورها معا بالدرّاجة. احسّ بالإنبساط لاستطيع أن أزورها. ثم أختار اللباس الجميل و طبعا لونه الذي ارغب فيه. واختار ايضا الخمار الذي مناسب باللباس. و بعد هذا، ارسل الرسالة القصيرة الي صديقتي المحبوبة. "يا صديقتي، هل تتبعين لزيارة اختنا زلفى؟"

و ارسلت رسالة قصيرتي. وانتظر اجابتها، و ارى محمولي مرارا و لكن ما فيه الشيئ، فاقلق به. وارسل الرسالة القصيرة مرة اخرى. "قد تُزوّجت زلفى اختي.....هل ستزورينها معي الأن؟ يا اختي، أجبي! انتظركِ منذ حديثا.....L"


فجأة، كنت الرسالة القصيرة لي. فافتحها مباشرة. " نعم، سازورها معك. J" وبعد ذلك، القيها في حديقة الجامعة سرعة. فاجرى لكي اوصل اليها حالا. ولكن في اثناء الشريع، نلت الرسالة القصيرة من صديقتي. فاشعر حزينة جدّا لأنّني لا ا...... ان ازور زلفى. وقد نالت صديقتي المشكلة في بيتها. خروج البيت حرم، لأنّ لا احد فيها الاّ هي الذي يحفظ اطفال خالتها. فلذا، اخبر زلفى أنّني لا استطيع ان اجيئ اليها. فاخيرا، ارجع الي معهدي حزينةً. LLL


سمارنج، 7 مارس 2013.

Mohon koreksinya ya kalo da yg khotho ^_^

Tidak ada komentar:

Posting Komentar